الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي كتيبة 204 دبابات

بنغازي – وال

احتفل صباح امس الاحد بمدينة بنغازي بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي كتيبة ” 204 ” دبابات بالجيش الليبي والبالغ عددها ” 250 ” متدرباً .

وحضر الحفل الذي أقيم بمعسكر الرحبة ببنغازي عدد من أعضاء المؤتمر الوطني العام عن مدينة بنغازي ، ونائب رئيس الحكومة المؤقتة الدكتور” عوض البرعصي ” ‘ ورئيس الأركان العامة للجيش الليبي اللواء ركن ” يوسف المنقوش ” ، ونائب رئيس المجلس المحلي لمدينة بنغازي .

كما حضره آمر منطقة بنغازي العسكرية ، وآمرو الوحدات العسكرية التابعة لرئاسة الأركان العامة ، وممثلو المجتمع المدني ، وأسر الشهداء ، وحشد من الأهالي وأسر الخريجين .

والقيت خلال هذا الحفل العديد من الكلمات التي هنأت خريجي هذه الدفعة الذين انظموا الى الجيش الوطنى للمساهمة في بناء نواة الجيش الليبي وحماية أمن الوطن واستقراره . وقدم المتحدثون الشكر والتقديرللضباط وضباط الصف ، على جهدهم وبصماتهم المحفورة لإمداد الوطن بأجيال جديدة مؤهلة لحمايته .

وقدم خريجو الدفعة الجديدة في هذه الاحتفالية عرضاً عسكرياً أظهروا فيه مستوى التدريبات العسكرية التي تلقتها الدفعة ، وجاهزيتها لمباشرة عملها . وشهد الاحتفال عرضا للقوة المدرعة ، وعربات الاستطلاع ، وناقلات الجنود التي تم صيانتها بسواعد الثوار الحقيقيين المتواجدين بالكتيبه واعادتها للخدمه .

وتم خلال الحفل تكريم الخريجين الاوائل من هذه الدفعة ، والمعلمين والمشرفين الذين اسهموا فى تخريجها .