الاحتفال بتخريج " 1057 " عنصرا من المنتسبين الجدد لجهاز الشرطة بمنطقة الجبل الأخضر

بنغازي – وال

أكد وزير الداخلية العميد ” عاشور شوايل ” أن الدولة تعقد آمالا كبيرة على دور الشباب في بناء دولة القانون والمؤسسات ، وأن الوزارة ستعمل جاهدة على توفير كافة الامكانات والمعدات التي تساعد وتمكن منتسبي جهاز الشرطة من أداء مهامهم وواجباتهم على أكمل وجه في ترسيخ الأمن والأمان في جميع أنحاء البلاد .

وأشاد العميد ” شوايل ” في كلمة ألقاها بمناسبة الاحتفال بتخريج ” 1057 ” عنصرا من منتسبي اللجنة الأمنية العليا المؤقتة الذي اقيم يوم أمس الخميس بمركز تدريب ” قرنادة ” بمنطقة الجبل الأخضر بالحرص والإلتزام الذي أظهره الخريجين وبجهود المدربين والمشرفين على هذه الدورات التدريبية .

وتضمن الاحتفال إلقاء عدة كلمات هنأ فيها المتحدثون الطلبة الخريجين وأشادوا بالجهد الكبير الذي بذله المدربين والمشرفين على هذه الدورة المكثفة التي تضمنت تدريس مختلف العلوم الأمنية والقانونية وتعليم قواعد الضبط والربط المتبعة في مؤسسة الشرطة .

وتخلل الاحتفال إجراء استعراض منظم وكبير للطلبة الخريجين الذين قدموا عروضاً في مهارات الدفاع عن النفس وفنون المداهمة والاقتحام التي تلقوها خلال فترة الدورة .

وحضر الاحتفال التخرج مدير الإدارة العامة للتدريب بالوزارة العميد ” أبوغرارة البوعيشي ” ومدراء مديريات الأمن الوطني وقيادات وضباط الشرطة بعدد من مدن المنطقة وعدد من رؤساء وأعضاء المجالس المحلية والوجهاء والأعيان وأولياء أمور الطلبة الخريجين .

يذكر أن الـ ” 1057 ” عنصراً من منتسبي اللجنة الأمنية العليا المؤقتة الذين التحقوا بالدورات التدريبية لمعاهد الشرطة سيشكلون الدفعة الأولى من المنتسبين الجدد لجهاز الشرطة بمنطقة الجبل الأخضر .