المؤتمر الوطني العام يشكل لجنة لدراسة وتقييم المقترح الخاصة بإيفاد الشباب الليبيين

طرابلس – وال

شكل المؤتمر الوطني العام لجنة تضم 14 عضوا من المؤتمر لدراسة وتقييم المقترح الخاصة بإيفاد الشباب الليبيين المقدم من أعضاء المؤتمر بالتشاور مع الجهات ذات الاختصاص .

وتضم اللجنة وفقا لقرار المؤتمر الوطني العام رقم 39 لسنة 2013 كلا من 1- السيد العجيلي محمد أبوسديل عضو المؤتمر الوطني العام عن لجنة التعليم العالي والبحث العلمي . 2- السيد حامد عبدالسلام البغدادي عضو المؤتمر الوطني العام عن لجنة التعليم العالي والبحث العلمي . 3- السيد محمد عماري زايد عضو المؤتمر الوطني العام عن لجنة التعليم العالي والبحث العلمي . 

4- السيدة نادية الراشد عمر عضو المؤتمر الوطني العام عن لجنة العمل والشؤون الاجتماعية . 5- السيد زيدان مصباح عبد الله عضو المؤتمر الوطني العام عن لجنة العمل والشؤون الاجتماعية . 6- السيد أحمد سالم بن صوي عضو المؤتمر الوطني العام عن لجنة العمل والشؤون الاجتماعية . 7- السيدة هدى عبد اللطيف البناني عضو المؤتمر الوطني العام عن لجنة التخطيط 

والمالية . 8- السيد محمد علي عبدالله عضو المؤتمر الوطني العام عن لجنة التخطيط والمالية . 9- السيد أمطير مفتاح محرحر عضو المؤتمر الوطني العام عن لجنة التخطيط والمالية . 10- السيد أكرم على الجنين عضو المؤتمر الوطني العام . 11- السيد فوزي رجب العقاب عضو المؤتمر الوطني العام . 12- السيد عبد المنعم فرج الوحيشي عضو المؤتمر الوطني العام . 13- 

السيد عبد المنعم حسين البشير عضو المؤتمر الوطني العام . 14- السيد موسى فرج صالح عضو المؤتمر الوطني العام .

وحدد المؤتمر في قراره الذي خول بمقتضاه اللجنة بالاستعانة بمن ترى ضرورة الاستعانة به مدة أقصاها ثلاثون يوما لانجاز أعمالها ، وأن تقدم للمؤتمر الوطني تقريرا مفصلا يبين نتائج ما توصلت إليه وبيانا وافيا عن اقتراحاتها في هذا الصدد .