رئيس الحكومة السيد علي زيدان يؤكد أن الحكومة إنتهت من إعداد الميزانية العامة للدولة

طرابلس – وال

أكد رئيس الحكومة المؤقتة السيد ” علي زيدان ” أن الحكومة قد إنتهت من إعداد الميزانية العامة للدولة للعام 2013 وسيتم تقديمها للمؤتمر الوطني العام لمناقشتها وإبداء الملاحظات حولها تمهيدا لاعتمادها .

وأعلن السيد ” زيدان ” في المؤتمر الصحفي للحكومة المؤقتة الذي عقد مساء اليوم بطرابلس وحضره وزراء الداخلية والخارجية والنفط والحكم المحلي والاسكان والمرافق والشؤون الاجتماعية ، أن هذا المؤتمر لتوضيح ما اتخذ من إجراءات بعد مضئ شهرين ونصف على استلام الحكومة لمهامها في القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية والسياسية والخدمية .

وأوضح أن الحكومة بصدد البدء في استئناف العمل في كافة المشاريع التنموية وإعادة الإعمار ، داعيا المواطنين إلى الصبر وتفهم الوضع الذي تمر به البلاد والتوجه بكل همة نحو العمل والمثابرة من أجل بناء الدولة .

وأكد السيد ” زيدان ” أن الشركات العالمية قد أبدت رغبتها في العودة إلى ليبيا واستئناف عملها في المشاريع التي توقف العمل فيها قبل اندلاع ثورة 17 فبراير . وأضاف رئيس الحكومة ، أن لقاءات قد جمعته مع عدد كبير من مدراء الشركات العالمية في منتدى دافوس ابدوا خلالها رغبة أكيدة للعمل في ليبيا والمشاركة في عمليات البناء والاعمار التي ستشهدها البلاد قريبا.