وزير الداخلية الجديد " محمد الشيخ" يتسلم مهام الوزارة من الوزير السابق" عاشور شوايل"

طرابلس – وال

سلم وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة العميد ” عاشور شوايل” المستقيل مهامه الوزارية إلى الوزير الجديد العقيد “محمد الشيخ” في احتفال أقيم امس الخميس بمقر الوزارة بطرابلس.

وحضر مراسم حفل التسليم والاستلام رئيس جهاز المباحث الجنائية ، ومدراء الإدارات العامة للمرور والتراخيص ، وللعلاقات والتعاون ، وللشئون القانونية ، والمالية ، وبعض رؤساء الأجهزة والضباط بوزارة الداخلية.

وهنأ العميد ” شوايل” في مستهل كلمته بالحفل وزير الداخلية الجديد العقيد ” محمد الشيخ” بتوليه مهام الوزارة وتمنياته له بالتوفيق ، مؤكدا عن الثقة الكبيرة بان هذه الشخصية الوطنية ستسير على نفس النهج في مواصلة أداء مهمة تحقيق الأمن والاستقرار من أجل بناء دولة ليبيا الجديدة .

من جانبه قدم وزير الداخلية العقيد “محمد الشيخ ” الشكر والتقدير للوزير السابق العميد ” شوايل” على الجهود المضنية التي بذلها خلال الفترة الماضية ، مؤكدا بأنه سيواصل مهمة استكمال تفعيل المنظومة الأمنية والسعي للرفع من مكانة ومعنويات رجال الشرطة من أجل إقامة الدولة وإعادة مؤسساتها الشرعية .

ودعا “الشيخ” الى تكاثف جهود منتسبي وزارة الداخلية والعمل الدؤوب بروح الوطنية والكفاءة ، مبينا أن جهاز الشرطة تعول عليه الدولة من اجل الاستقرار واستتباب الأمن لتحقيق التنمية وإقامة دولة ليبيا الواعدة .

وقدم وزير الداخلية الجديد ” محمد الشيخ” في ختام الحفل للوزير السابق ” عاشور شوايل” درع الوزارة وهدايا رمزية تقديرا وعرفانا للجهود التي بذلها في تفعيل المنظومة الأمنية .